تنزيل تطبيق 2020 BeeTV آخر إصدار

0

تنزيل تطبيق 2020 BeeTV آخر إصدار أفظل بديل لبرنامج Terrarium TV للاندرويد


بعد إغلاق تطبيق Terrarium TV، حاولت العديد من التطبيقات وخاصة على الأندرويد، السيطرة على المشهد، إلا أنها لقيت تفاعل عدد قليل جدا من المستخدمين، لحسن الحظ، هناك تطبيق نسبي واحد تمكن من الإقتراب من مستويات الشعبية التي يتمتع بها تطبيق Terrarium، التطبيق باسم " BeeTV "، وهو يمكّن المستخدمين من مشاهدة أفلامهم أو برامجهم التلفزيونية المطلوبة على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام أندرويد.




تنزيل تطبيق 2020 BeeTV آخر إصدار 


إذا كنت ترغب في الحصول على محتويات فيديو عالية الجودة مجانًا على أجهزة الأندرويد، بحيث يمكنك مشاهدتها والإستمتاع بها، فإن BeeTV هو التطبيق المثالي لك، من الأفضل ليس فقط في مجموعة متنوعة من المحتويات التي توفرها، ولكن أيضًا لأداءه. 



أفظل تطبيق لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا على الاندرويد 2020


يستخدم عدد كبير من مستعملي نظام الأندرويد تطبيق BeeTV على هواتفهم الذكية، من أجل مشاهدة أفلامهم وبرامجهم التلفزيونية المفضلة، سنقوم في هذا المنشور بمشاركة خطوات تنزيل وتثبيت BeeTV APK أحدث إصدار على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد، وقبل المضي قدمًا في نفس الشيء، يرجى الاطلاع على الميزات المدهشة لهذا التطبيق المدرجة أدناه.



لا تسجيل أو اشتراك مطلوب. 
واجهة المستخدم بسيطة جدا. 
مجاني تمامًا للاستخدام ولا توجد تكاليف خفية أو عمليات شراء داخل التطبيق. 
قم بتنزيل الأفلام والبرامج التلفزيونية المفضلة على هاتفك للعرض في وضع عدم الاتصال. 
يتوفر دعم Chromecast في التطبيق. 
ترجمات متوفرة مع التشغيل. 



التطبيق يحتوي على إعلانات، ومع ذلك، فإنها لن تزعجك أو تقاطعك، يمكنك تقديم طلب إلى المطورين لإضافة أفلام وبرامج تلفزيونية معينة إذا كان التطبيق غير قادر على جلبها في نتائج البحث.

يرجى ملاحظة أنك لا تحتاج إلى "روت" على هاتف الأندرويد الخاص بك من أجل تثبيت Bee TV APK، أنت الآن جاهز لتثبيت التطبيق على جهازك يرجى مراجعة قسم المتطلبات أولاً للتأكد من أن هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد، قادر على تثبيت التطبيق.

قد يهمك أيضا:

متطلبات تثبيت تطبيق BeeTV APK

تحتاج إلى جهاز يعمل على نظام التشغيل Android أعلى من 5.0. 
يرجى التأكد من أن لديك 100 ميغابايت من المساحة الحرة على جهازك. 
يعد الاتصال الجيد بالإنترنت أمرًا ضروريًا لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية دون الحاجة إلى التخزين المؤقت أو التأخير. 
يجب أن يكون لجهازك ذاكرة RAM أكبر من 1 غيغابايت لتشغيل محتوى HD بسلاسة. 


تأكد من تشغيل خيار " مصادر غير معروفة " على هاتفك الاندرويد، هذا أمر مطلوب عندما تريد تثبيت تطبيقات الطرف الثالث، والتي هي غير متوفرة على متجر جوجل بلاي. 


كيفية تمكين مصادر غير معروفة على الاندرويد


لتمكين "مصادر غير معروفة" على جهاز الاندرويد، يرجى الانتقال إلى الإعدادات ثم الأمان، يمكنك هنا تحديد موقع خيار " مصادر غير معروفة " بسهولة، الرجاء تشغيله إن لم يكن مشغل من قبل، شاهد الصورة أدناه للقيام بالأمر.




قم بتنزيل أحدث ملف APK على هاتفك الاندرويد

قبل بدء عملية التثبيت، يجب أن يكون لديك أحدث ملف BeeTV APK على هاتفك الأندرويد، يرجى النقر على الرابط التالي لتنزيل أحدث ملف APK على جهازك.

حمل التطبيق من هنا  إضغط هنا للتحميل 

إرسال تعليق

0تعليقات

Please Select Embedded Mode To show the Comment System.*